الثلاثاء 27 فبراير 2024

قصة مسلسل رائحة الصندوق

موقع أيام نيوز


مسلسل "رائحة الصندوق" هو مسلسل تركي درامي من إنتاج عام 2023، يروي قصة امرأة تدعى "كارسو" تضطر إلى العودة إلى منزل والدتها بعد أن يفقد ابنها "أمير".

كارسو هي امرأة قوية وناجحة، لكنها تعاني من مشاكل في علاقتها مع والدتها "ديلروبا". تعيش كارسو مع ابنها أمير في إسطنبول، لكنها تضطر إلى العودة إلى مسقط رأسها في بلدة صغيرة بعد أن يفقد أمير.

ديلروبا هي امرأة تقليدية، وترغب في أن تعيش كارسو حياتها وفقًا لعاداتها وتقاليدها. تحاول ديلروبا فرض إرادتها على كارسو، مما يؤدي إلى وقوع العديد من الخلافات بينهما.

أمير هو طفل ذكي ومحب، لكنه يعاني من مشاكل نفسية بسبب فقدان والدته. يحاول أمير التكيف مع حياته الجديدة في البلدة الصغيرة، لكنه يشعر بالوحدة والضياع.

تحاول كارسو وديلروبا و أمير التغلب على التحديات التي تواجههم، وبناء علاقة قوية فيما بينهم.

تتناول أحداث المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية المهمة، مثل فقدان الأطفال، العلاقات الأسرية، والصراع بين الجيل القديم والجيل الجديد.

فيما يلي ملخص لأدوار أبطال المسلسل:



  • كارسو: تلعب دورها الممثلة التركية "أوزجي أوزبرينجي". هي امرأة قوية وناجحة، لكنها تعاني من مشاكل في علاقتها مع والدتها.
  • ديلروبا: تلعب دورها الممثلة التركية "سناء سوناي". هي امرأة تقليدية، وترغب في أن تعيش كارسو حياتها وفقًا لعاداتها وتقاليدها.
  • أمير: يلعب دوره الممثل التركي "بوراك سيزال". هو طفل ذكي ومحب، لكنه يعاني من مشاكل نفسية بسبب فقدان والدته.

حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في تركيا والعالم العربي، وحظي بتفاعل كبير من الجمهور.