الثلاثاء 27 فبراير 2024

قصة مسلسل اللهيب

موقع أيام نيوز


مسلسل اللهيب هو مسلسل درامي تركي  عرض على قناة Show TV في عام 2020. المسلسل من بطولة ديميت إيفجار، وإيبرو أوزكان، ومريم أوزرلي، ومحمد يوسوف أوزديمير.

تدور أحداث المسلسل حول ثلاث نساء، تتغير حياتهن بعد اندلاع حريق خلال حفل خيري.

المرأة الأولى هي جميري (ديميت إيفجار)، وهي امرأة جميلة وغنية، متزوجة من شلبي (محمد يوسوف أوزديمير)، وهو سياسي مشهور. تتعرض جميري للعڼف الأسري من قبل زوجها، الذي يدعي أنها مريضة نفسية وحاولت الاڼتحار.

المرأة الثانية هي زينب (إبرو أوزكان)، وهي امرأة فقيرة، تكافح من أجل إعالة ابنتها الوحيدة. تتعرض زينب للاستغلال من قبل صاحب العمل، الذي يحاول إجبارها على إقامة علاقة معه.

المرأة الثالثة هي رويا (مريم أوزرلي)، وهي مصممة أزياء موهوبة، ولكنها تعاني من مشاكل في حياتها الشخصية. تحاول رويا التغلب على هذه المشاكل، ولكن تواجه العديد من التحديات.

تلتقي الثلاث نساء في مركز الشرطة، بعد أن تقرر جميري الهرب من زوجها. تتعاون الثلاث نساء معًا، لمساعدة بعضهن البعض على الخروج من مشاكلهن.



يتناول المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية، مثل العڼف الأسري، والاستغلال العمالي، ومشاكل المرأة في المجتمع. كما يسلط الضوء على أهمية الصداقة والدعم بين النساء.

تلقى المسلسل ردود فعل إيجابية من النقاد، الذين أشادوا بأداء الممثلين، وقصة المسلسل الواقعية. كما حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في تركيا، وحقق نسب مشاهدة عالية.

فيما يلي ملخص لشخصيات المسلسل الرئيسية:

  • جميري: هي امرأة جميلة وغنية، متزوجة من شلبي، وهو سياسي مشهور. تتعرض جميري للعڼف الأسري من قبل زوجها، الذي يدعي أنها مريضة نفسية وحاولت الاڼتحار.
  • زينب: هي امرأة فقيرة، تكافح من أجل إعالة ابنتها الوحيدة. تتعرض زينب للاستغلال من قبل صاحب العمل، الذي يحاول إجبارها على إقامة علاقة معه.
  • رويا: هي مصممة أزياء موهوبة، ولكنها تعاني من مشاكل في حياتها الشخصية. تحاول رويا التغلب على هذه المشاكل، ولكن تواجه العديد من التحديات.