الثلاثاء 27 فبراير 2024

قصة مسلسل fandom

موقع أيام نيوز

تدور أحداث مسلسل "fandom" حول جان، وهو كاتب دراما شهير في الثلاثين من العمر، سئم كتابة المسلسلات الطويلة التي رغم نجاحها تعرضه للكثير من الانتقادات السلبية، فقرر التوقف عن الكتابة وأعلن اعتزاله.

في ليلة عودته من حفلة عيد ميلاده، يتم اختطاف جان من قبل أحد المعجبين بمسلسلاته، ويُحتجز في بيت معزول. يحاول المعجب إقناع جان بالعودة للكتابة، ويعرض عليه أن يكتب له قصة جديدة، بشرط أن تنتهي بالطريقة التي يريدها.

في البداية، يرفض جان التعاون مع المعجب، لكنه سرعان ما يجد نفسه في مأزق، حيث لا يستطيع الهروب من المنزل، ولا يستطيع الاتصال بأحد. كما أنه يشعر ببعض المسؤولية تجاه المعجب، الذي يعتقد أنه مجرد مراهق وحيد يحتاج إلى المساعدة.

تبدأ علاقة جان بالمعجب بالتطور، حيث يتعرفان على بعضهما البعض بشكل أفضل، ويجد جان نفسه منجذبًا إلى شخصية المعجب، وإلى شغفه بالكتابة. كما أنه يبدأ في التفكير في إمكانية العودة للكتابة مرة أخرى، ولكن هذه المرة بطريقة مختلفة.

في النهاية، يتمكن جان من الهروب من المنزل، ويعود إلى حياته الطبيعية. لكنه يقرر العودة للكتابة، ولكن هذه المرة بشروطه الخاصة.



يتناول مسلسل "fandom" موضوعين رئيسيين هما:

  • العلاقة بين المبدع والمعجب: يسلط المسلسل الضوء على العلاقة الوثيقة بين المبدع والمعجب، وكيف يمكن أن تؤثر هذه العلاقة على حياة كل منهما.
  • الإبداع: يناقش المسلسل موضوع الإبداع، وكيف يمكن أن يؤثر الإبداع على حياة الإنسان.

تلقى المسلسل ردود فعل إيجابية من النقاد، الذين أشادوا بالقصة والشخصيات والأداء. كما حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا، حيث تم مشاهدته من قبل ملايين الأشخاص حول العالم.