الإثنين 04 مارس 2024

قصة فيلم Everyone's Hero

موقع أيام نيوز

الزمان: عام 1932، خلال فترة الكساد الكبير.

المكان: الولايات المتحدة الأمريكية.

الشخصيات الرئيسية:

  • يانكي إرفينج: صبي صغير يحلم بأن يصبح لاعب بيسبول مشهورًا.
  • باب روث: بطل البيسبول الشهير.
  • سكريت: طائر طنان يساعد يانكي في رحلته.

القصة:

يعيش يانكي في مدينة صغيرة مع عائلته. يحلم يانكي بأن يصبح لاعب بيسبول مشهورًا مثل بطله، باب روث. في أحد الأيام، يذهب يانكي إلى ملعب البيسبول لمشاهدة مباراة لفريقه المفضل، نيويورك يانكيز. خلال المباراة، يُفقد مضرب باب روث، وهو مضرب خاص جدًا يحمل اسم "سوبر بات".

يشعر يانكي بالمسؤولية عن إعادة المضرب إلى باب روث قبل المباراة القادمة، خوفًا من أن يخسر فريقه بدون مضرب "سوبر بات". يبدأ يانكي رحلة عبر الولايات المتحدة الأمريكية للعثور على باب روث وإعادة المضرب إليه.

خلال رحلته، يواجه يانكي العديد من التحديات والمخاطر. يتعرض للسړقة من قبل عصابة من القطط، ويطارده ذئب، ويُحاصر في كهف. لكن بمساعدة صديقه الجديد، سكريت، طائر طنان شجاع، يتمكن يانكي من التغلب على جميع التحديات والتغلب على العقبات.



في النهاية، يصل يانكي إلى شيكاغو، حيث يلتقي بباب روث ويعيد إليه مضرب "سوبر بات". بفضل يانكي، يفوز نيويورك يانكيز في المباراة ويصبح بطلًا في نظر الجميع.

الرسائل الرئيسية:

  • أهمية المثابرة والعزيمة في تحقيق الأحلام.
  • أهمية الصداقة والمساعدة المتبادلة.
  • أهمية الإيمان بالنفس والثقة بالقدرات.

التقييم:

حصل فيلم Everyone's Hero على تقييمات إيجابية من النقاد، حيث أشادوا برسومه المتحركة الجميلة وقصته الملهمة. حقق الفيلم أيضًا نجاحًا تجاريًا، حيث حقق أرباحًا تجاوزت 100 مليون دولار في شباك التذاكر.