الإثنين 26 فبراير 2024

فولكس فاجن تقدم شاحنة نقل فاخرة ومنزل متنقل

موقع أيام نيوز

عندما نتحدث عن أول شاحنة نقل في التاريخ، تميل أذهاننا حتماً إلى التفكير في سيارة فولكس فاجن T1، التي كانت رائدة في اتجاه استخدام الشاحنة كنوع من المنزل على عجلات. حسنًا، تثير شركة Eriba، المتخصصة التابعة لمجموعة Hymer Group العملاقة، الحنين إلى الماضي في أحدث إبداعاتها.

هذه ليست سوى سيارة Eriba Car، وهي شاحنة نقل مبنية على طراز Volkswagen Crafter، مع نظام ألوان ثنائي اللون ملفت للنظر، في إشارة أخرى إلى T1 الأصلية، ولكنها تتكيف مع أذواق واحتياجات العملاء الأكثر حداثة الذين يبحث عن أنواع أخرى من العناصر في “منزلهم المتنقل”.



تم تصميم العربة الجديدة لتكون “أي شيء غير عادي”، وتهدف إلى تقديم شيء مختلف قليلاً لعشاق الشاحنات، ويبدأ كل شيء مع الشركة المصنعة نفسها، والتي تشتهر بكرافاناتها الممتازة أكثر من عربات الكارافانات الخاصة بها.

ومع ذلك، يريد Hymer أن يمنح مجموعة سيارات التخييم Eriba هالة متميزة معينة والمشاريع الأولى تسير على هذا المنوال.



يمكن للعملاء اختيار تعويض الجزء العلوي الأبيض باللون الأزرق العميق أو الأحمر الكرزي أو اختيار مزيج أكثر دقة من اللون الفضي في الجزء العلوي والرمادي الإيريديوم المعدني في الجزء السفلي.

ويذكرنا الطلاء ذو اللونين بمجموعات الألوان الكلاسيكية لسيارات فولكس فاجن وقوافل Eriba Touring، وهي أساطير حقيقية في هذا السوق المتخصص.

ولكن في حين أن مظهرها الخارجي قد يبدو “محفوفًا بالمخاطر” من حيث التصميم، فإن سيارة Eriba Car تتمتع بتصميم مألوف للغاية.