الخميس 29 فبراير 2024

مواصفات كرايسلر باسيفيكا 2024

موقع أيام نيوز

كشفت كرايسلر عن آخر تحديثات سيارتي باسيفيكا وباسيفيكا هايبرد 2024. والسيارة الأخيرة هي السيارة الهجينة الوحيدة في فئة الميني فان. وتشمل التغييرات في السيارة باسيفيكا لونًا داخليًا بنيًا جديدًا لطراز Pinnacle الراقي. كما تتضمن التغييرات المقاعد المصنوعة من جلد نابا المبطن باللون البني الداكن مع إطارات باللون الرمادي سيدني وخياطة Light Diesel. وفي الخارج، تقدم السيارة بلونين جديدين: الأحمر الساخن والرمادي البلطيقي.

كما تتوفر باقة Road Tripper التي تقدم تصميم خارجي فريد من خلال عجلاتها مقاس 20 بوصة في الطراز غير الهجين. كما تقدم طلاء باللون الرمادي البلطيقي الجديد. ولكن إلى جانب الألوان الجديدة، يبدو أنه لا توجد تغييرات كبيرة عن نسخة 2023 .



وقد تم تخفيض فئات باسيفيكا هايبرد PHEV إلى طرازين: Select وPinnacle. وبالمقارنة، جاءت نسخة 2023 بفئات Touring L وLimited وPinnacle. وتحتفظ الطرازات غير الهجينة بفئات Touring وTouring L وLimited وPinnacle.

ويمكن للعملاء تحديث نسخة Select الهجينة من خلال باقات S Appearance وPremium S Appearance وRoad Tripper. وتتوفر باقة S Appearance Package بالفعل في طرازات 2023.



والتغيير الآخر الوحيد لعام 2024 يتضمن نظام تنبيه مركبات الطوارئ. وتم تضمين هذه الميزة في نظام Uconnect للسيارات المتصلة. ومن خلال لوحة العدادات وشاشة اللمس، يمكنه تنبيه السائقين بالمخاطر القريبة مثل سيارات الإطفاء النشطة أو سيارات الإسعاف.

ولا يزال نظام نقل الدفع الأساسي هو محرك Pentastar V6 سعة 3.6 لتر بقوة 287 حصان. وبالنسبة للنسخ الهجينة PHEV، يتم إقران محرك V6 بمحركات كهربائية مزدوجة لإنتاج قوة 260 حصان. ويوفر ذلك نطاقًا إجماليًا يزيد عن 805 كم ومدى كهربائي بالكامل يزيد عن 48 كم. ولم يتم نشر أسعار باسيفيكا 2024 بعد، لكن باسيفيكا 2023 تبدأ بسعر 37,620 دولار، وباسيفيكا PHEV بسعر 51,095 دولار.