الإثنين 04 مارس 2024

مواصفات شيري اريزو 6 برو 2024

موقع أيام نيوز

تبرز شيري أريزو 6 برو 2024 كأيقونة للتطور والرفاهية بسوق سيارات السيدان الاقتصادية في السوق السعودي، مما يجعلها خطوة أبعد نحو الرقي عن شقيقتها الأريزو 5، التي حازت على إعجاب كبير وشعبية واسعة في الأعوام القليلة الماضية. تتميز هذه السيارة بمستوى عالٍ من التقنيات المتقدمة والراحة المطلقة، مع مجموعة غنية من الميزات القياسية التي تأتي ضمن حزمتها، كل ذلك بسعر ينافس بقوة في السوق. اليوم، ندعوك لاستكشاف معالم هذه السيارة الفريدة من خلال مراجعتنا الشاملة.

التصميم

ټخطف شيري أريزو 6 برو 2024 الأنظار بتصميمها الأمامي الجذاب، حيث تتألق الشبكة الأمامية بحجمها الضخم وتلونها بأناقة الأسود العميق، معززًا بلمسات الكروم الدقيقة. المصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية LED المتقدمة تضيف إلى جاذبيتها، مكملةً بمصابيح ضباب LED مدمجة بتناغم داخل الصدام، الذي يشمل كذلك فتحات تهوية مصممة لتوفير تبريد مثالي للمحرك.



عند الانتقال إلى جوانب السيارة، تبرز خطوطها الانسيابية المصممة لتحسين الأداء الديناميكي الهوائي عند التحليق على الطرقات بسرعات عالية. المرايا الجانبية، المزودة بإشارات انعطاف LED، تتألق بإطارات الكروم التي تمتد لتزين عتب السيارة، فيما تضفي العجلات بتصميمها الراقي وقياسها البالغ 17 بوصة، لمسة عصرية لافتة.

يعكس التصميم الخلفي جرأة وعصرية بالمصابيح الطويلة التي تستخدم تقنية LED، مؤكدةً على الانسجام التام مع الصدام الذي يحتضن عواكس وحساسات خلفية، بالإضافة إلى كاميرا خلفية لتسهيل المناورة والركن. ولتعزيز الطابع الرياضي الأنيق، تم تجهيز السيارة بمخرجي عادم، مما يؤكد على شخصيتها القوية والمتفردة.

المقصورة والتقنيات

تجسد مقصورة شيري أريزو 6 برو 2024 الرقي والرفاهية في فئة يندر فيها رؤية ذلك، حيث تعانق الجلود الفاخرة كل ركن، من الأبواب إلى المقود متعدد الوظائف، المكسو بجلد ناعم يبرز حرفية لا مثيل لها في التشطيب. وسط الطابلون يتألق بشاشة عدادات رقمية بقياس 12 بوصة، توفر للسائق كافة المعلومات الأساسية بدقة ووضوح عاليين.