الأربعاء 24 أبريل 2024

مواصفات شيري تيجو 7 برو 2023

موقع أيام نيوز

تعتبر شيري تيجو 7 برو 2023 مثالًا على السيارات عالية القيمة مقابل السعر التي توفرها العلامات الصينية في السعودية، والتي تستمر شعبيتها في الارتفاع بمرور الوقت، حيث توفر مقصورة راقية ذات مقاعد جلدية، مع تصميم خارجي عصري والكثير من التقنيات الحديثة، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

شيري تيجو 7 برو 2023

 تصميم شيري تيجو 7 برو 2023 يتميز بالعديد من العناصر الجمالية والديناميكية، فتأتي الواجهة بتصميم أنيق يتمحور حول شبكة سداسية الشكل، مع نقاط بارزة تضفي لمسة جمالية. تضيف المصابيح الأمامية LED الجانبية وإضاءة الضباب القوية وفتحة التهوية السفلية مزيدًا من الثقة للقيادة في الظروف المظلمة.



ومن الجوانب، تمتاز تيجو 7 برو 2023 بخطوط ديناميكية تتدفق من الرفارف الأمامية إلى المصابيح الخلفية الLED. كما تأتي السيارة مع عجلات بقياس 18 بوصة وتصميمات جذابة، وتتميز بسقف مرتفع ذو انحدار بسيط في الجزء الخلفي، بجانب عمود خلفي أسود يعطي لمسة عصرية، ويتضمن مخرج عادم.

المقصورة والتقنيات

شيري تيجو 7 برو 2023 تتميز بمقصورة وتقنيات متطورة. توفر المقصورة الرحبة مساحة وفيرة ومريحة لجميع الركاب، مع تصميم عصري وجودة عالية للتشطيبات الداخلية. حيث تتمتع المقصورة بكسوة جلدية فاخرة وأسطح بلاستيكية ناعمة، مع إمكانية ضبط موضع المقاعد الأمامية في 6 اتجاهات مختلفة لضمان الراحة القصوى. كما يمكن طي المقاعد الخلفية بنسبة 60:40 لزيادة مساحة الأمتعة.