الخميس 30 مايو 2024

مواصفات الفاروميو ستلفيو 2023

أرغب في متابعة القراءة

الصفحة التالية
موقع أيام نيوز

تعد الفاروميو ستلفيو 2023 اس يو في فاخرة مدمجة، والتي تأتي كخيار إيطالي فريد من نوعه في فئة السيارات الـ SUV، فهي تزود الملاك بتجربة أوروبية فريدة تدمج بين التوجيه الدقيق، وتجربة الركوب المريحة، مع المحركات القوية والمقاعد الرحبة، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

إن تصميم الفاروميو ستلفيو 2023 يعكس روح السيارات الرياضية الخارقة بشكل ملفت للنظر، حيث تتميز واجهتها الأمامية بأناقة فائقة، فيتواجد شبك مثلث الشكل محاطًا بمصابيح LED نحيفة من الأعلى، مع اثنين من منافذ التهوية العريضة من الأسفل.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع السيارة بعجلات رياضية بقياس 20 بوصة تضفي عليها مظهرًا مميزًا، خاصة بفضل تصميمها المكون من خمسة دوائر كبيرة متلاصقة، والتي يغطيها من الأعلى رفارف ضخمة تظهر للسيارة الإيطالية جانب عضلي بسيط، منتناسق مع الخطوط الديناميكية البارزة على كل من غطاء المحرك والهيكل الجانبي.



للتركيز على الجانب الرياضي مرة أخرى، نجد أن سقف الفاروميو ستلفيو 2023 يميل للخلف بحدة، لينتهي بجناح صغير مدمج، إضافة لمظهر خلفي يشع بالرياضية بفضل اثنين من مصابيح LED النحيفة الممتدة للجانبين بشكل متناسق مع المصابيح الأمامية، إضافة إلى اثنين من أنابيب العادم التي تحيط بمصد هوائي سفلي



المقصورة والتقنيات

متابعة القراءة
صفحة 1 / 2
لاستكمال القراءة ..