الخميس 23 مايو 2024

ازالة الالوان من اليد بأكثر من طريقة

أرغب في متابعة القراءة

الصفحة التالية
موقع أيام نيوز

فرك اليدين بالكحول الطبية
يمكن إزالة الحبر السائل عن اليدين باستخدام الكحول الطبية وذلك عبر الخطوات التالية
يتم صب كمية مناسبة من الكحول الطبية على منديل ورقي بكمية وافرة.
يتم فرك اليدين بالمنديل الورقي بشكل جيد لإزالة أكبر قدر ممكن من الحبر عنها.
يتم تكرار العملية والاستمرار في فرك اليدين بالكحول لإزالة الحبر بشكل كامل وتنظيفه.
يتم ترطيب اليدين باستخدام غسول خاص لترطيب اليدين ومنع تشقق الجلد لأن الجلد هو الطبقة التي تحمي البشرة من الجراثيم الضارة.
غسل اليدين بصابون الخفاف
يتميز الصابون الذي يحتوي على الخفاف مثل صابون اللافا بقدرته العالية على إزالة الشحوم والحبر والزيوت عن اليدين وذلك بفضل احتوائه على مادة الخفاف المشتقة من الصخور البركانية الخام التي تقشر البشرة ويتوفر هذا النوع من الصابون في متاجر ومحلات مختلفة في الأسواق ويستخدم عند غسل اليدين بشكل جيد لإزالة الحبر منهما.



منتجات خاصة لإزالة الحبر
تتوفر بعض المنتجات الخاصة المصممة لإزالة الحبر من الجلد حيث يتم وضع بضع قطرات من المنتج مباشرة على الجلد أو يمكن وضعه على قطعة قماش مبللة وفرك البشرة بها بشكل جيد مع تكرار العملية لإزالة بقع الحبر تماما. بعد ذلك يجب غسل البشرة بالماء جيدا مع التأكيد على عدم ترطيب البشرة المتأثرة بالحبر قبل استخدام هذه المنتجات.
صابون غسيل اليدين
يمكن إزالة الحبر من اليدين باستخدام صابون غسيل الأيدي وفرك المنطقة المتأثرة بالحبر به يمكن أيضا استخدام فرشاة الأظافر أو فرشاة الأسنان للتفريش اللطيف لبقعة الحبر على اليد بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدام جهاز تنظيف اللوف أو حجر الخفاف لفرك البقعة برفق وإزالتها بشكل أكثر فعالية.
كيفية  إزالة الحبر من الملابس
يوصي العديد من خبراء التنظيف بإزالة البقع على الفور لتحقيق أفضل النتائج حيث قد لا يتم تنظيف البقعة بشكل كامل إذا كانت قديمة.
عند استخدام المواد الكيميائية مثل مواد التبييض ومستحضرات التجميل يجب الحرص وضمان غسل اليدين بعد الاستخدام وعدم السماح للمنظف بالوصول إلى العينين أو الفم.
يجب تجنب استخدام أي محلول لتنظيف البقع على سطح الملابس ويفضل اختيار مكان غير واضح من الثوب لتجربة المحلول.
عند استخدام
أرغب في متابعة القراءة