الخميس 23 مايو 2024

اخر ما نشرته الفنانة الراحلة دينا هارون مع ابنها

موقع أيام نيوز

كأنها تنبأت بوفـاتها" فيديو يظهر للعلن لأول مرة .. هذا اخر ما نشرته الفنانة الراحلة دينا هارون مع ابنها

شكّل رحيل الممثلة السورية ​دينا هارون​ صدمة كبيرة في الوسط الفني وللجمهور، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها مع طفلها كرم الذي تولّت تربيته حاليا شقيقتها الممثلة ​تولاي هارون​.

ولاقت هذه الصورة اعجاب عدد كبير من المتابعين الذين تأسّفوا على ۏفاتها، متمنين لابنها طول العمر.

الجدير ذكره انه تمّ اليوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر تشرين الأول 2018 تشييع جثمان الراحلة، وذلك من منزلها الكائن في محافظة اللاذقية قي طريق المستودعات-بناء السلام حيث صلي على جثمانها الطاهر عقب صلاة الظهر في جامع الزوزو. “رجاء خاص من وصل الى هنا قراءة الفاتحة لها في قلبه والدعوة لها بالرحمة 🤍 ” 



وشاركت الفنانة الراحلة في عشرات المسلسلات بالدراما السورية بدءاً من أحلام مؤجلة فضلاً عن مشاركتها في بطولة عدد من أجزاء سلسلة مرايا مع الفنان ياسر العظمة وأعمال أخرى كأشواك ناعمة وتعب المشوار وغيرها.

وتفاعل الفنانون السوريون مع خبر وف،ـ،اة دينا، حيث نشرت الممثلة ليليا الأطرش تعليقا إلى جانب صورة الراحلة "يالطيف هالخبر شو بشع إنا لله وإنا اليه راجعون رحتي بكير كتير دينا ماعم صدق ياربي الله يرحمك ويصبر عيلتك ومحبينك .. قدّر الله وماشاء فعل البقاء لله".

ونعت الممثلة ديما الجندي دينا عبر حسابها في إنستغرام قائلة: "ك زسرتي قلبنا يا دينا، كتير بكرتي يا روحي ... الله يرحمك و يصبّر عيلتك وأهلك وأحبابك .. لروحك السلام ... وداعاً دينا هارون في ذ ,مة الله إنا لله و إنا إليه راجعون".

وعبرت النجمة جيني أسبر عن صډمتها وحزنها على رحيل دينا، فقالت عبر إنستغرام: "يادينا الطيبة يادينا المحبة يا دينا الحلوة بكلشي رحتي بكير دندونة كان عندك لسا كتير أحلام ... يادندون إنشاء الله رحتي لمكان أحسن مِن هون لمكان كلو حب ... رفيقتي الغالية رح اشتقلك ماعم صدق اني عّم اكتبلك هالكلام ...الله يرحمك". لتبقى دينا هارون ذكرى نذكر الجمهور بها للدعوة لها بين حين وآخر