الإثنين 27 مايو 2024

تُغير ملامح هاني حسين

موقع أيام نيوز

نشر رواد السوشيال ميديا صور للفنان المصري هاني حسين الذي اشتهر في برنامج المواهب “ستار أكاديمي” بموسمه الثالث، حيث أثارت صوره صدمة كبيرة لدى جمهوره.

فقد تغيرت ملامح هاني حسين خلال الصور كلياً عن ملامحه خلال مشاركته في برنامج ستار أكاديمي، حيث تبين تغير كبير على وجهه.

فمن الواضح أنه قام بتحديد منطقة الفكّ، كما حقن وجهه بالفيلر بطريقة اعتبرها البعض مبالغ فيها، وربما قام بزراعة الشعر أيضاً.

وقد علقت أحد المتابعين على صور الفنان هاني حسين قائلة:” يا خسارة يا هاني، متذكرين هاني حسين يلي بستار أكاديمي.. هاني كان من أوسم الناس اللي شاركوا في كل مواسم ستار اكاديمي .. صح صوته ماكان حلو كتير لكن الناس كانت متوقعة انو يكون نجم في التمثيل والافلام .. لكن اللي صار ئله كان صاډم، هاني كان عم يحاول يحافظ على وسامته بكل الطرق.. بروح على جيم كرمال يحافظ على تناسق جسمه.. وللأسف عمل عمليات تجميل.. التجميل غير شكله خالص.. والجيم مع الهرمونات بوظوا جسمه”.



فنانين تعرضوا للسخرية بسبب عمليات التجميل

لم يكن الفنان هاني حسين هو أول الفنانين الذين للسخرية من جمهورهم بعد إجرائهم عمليات تجميل، حيث أن هناك عدد كبير من الفنانين قاموا بعمليات التجميل منهم من أعلن عن هذه العمليات بأنفسهم، أو رصدها متابعوهم من خلال صورهم على مواقع السوشيال ميديا.

ومن أهم هؤلاء الفنانين ، نجمة ستار أكاديمي ليلى اسكندر التي ردت على سخرية من يتهمها بإجراء عدد كبير من عمليات التجميل، معترفة أنها أجرت عملية واحدة في شفتها العليا.



وأجرت الفنانة نادين نسيب نجيم ، أيضاً عملية تجميل في وجهها وشفتيها، وكذلك الفنان تامر حسني الذي تعرض مؤخراً لحملة سخرية كبيرة بعد أن لاحظ متابعوه تغيرا في شكل الذقن وتوسيع الفك، حيث بدا تغيير واضح على ذقن تامر حسني.

وقد لاحظ جمهوره هذا التغير، وانتشرت صور تبين الفرق بينه قبل خضوعه لعملية التجميل وبعدها، مما أدى إلى سخرية العديد من متابعي السوشيال ميديا من إقدام “نجم الجيل” على عملية التجميل.

يذكر أن المطرب هاني حسين من مواليد 1980، ولد في مصر وبعد عامين عاش في بلجيكا لمدة 5 سنوات وانتقل إلى دبي وعاش هناك 10 أعوام ثم جاء إلى مصر مع أسرته.

والد هاني حسين كان يعمل قاضيا في دبي وجنيف وسويسرا والولايات المتحدة وله أختان نورا ودينا.

تخرج هاني حسين من جامعة سيتي لندن في إدارة أعمال العلمية المتخصصة في التسويق.

كان هاني حسين يعمل في شركة ميكروسوفت وعمل كموديل لإحدى بيوت الموضة وموديل في كليبات.

شارك هاني حسين  في ستار أكاديمي 3 وحصل على المركز الثاني فيه، وهو فنان متعدد المواهب يحب الرقص والغناء والتمثيل والرسم والكتابة.

الفنان هاني حسين