قصة فيلم Love Hollywood Style

موقع أيام نيوز

فيلم "Love Hollywood Style" هو فيلم كوميدي رومانسي أمريكي صدر في عام 2006. الفيلم من إخراج مايكل سلوزان ويتميز بوجود مجموعة من القصص المتشابكة التي تدور حول الحب والعلاقات في مدينة هوليوود.

القصة:

تدور أحداث الفيلم حول أربع قصص متشابكة تتعلق بالحب والعلاقات، وكل منها تقدم نظرة فريدة ومختلفة عن كيفية تعامل الناس مع الحب في هوليوود.

القصة الأولى:

  • تدور حول ممثل تلفزيوني ناجح يدعى فرانكي، الذي يلعب دوره فيل لويس. فرانكي هو نجم مشهور ولكنه يعاني من مشاكل في حياته العاطفية والشخصية. يحاول العثور على الحب الحقيقي بينما يتعامل مع ضغوط الشهرة.

القصة الثانية:



  • تتعلق بامرأة تدعى لولا، التي تلعب دورها فيفيكا فوكس. لولا هي مصممة أزياء طموحة تواجه تحديات كبيرة في مسيرتها المهنية والشخصية. تسعى لتحقيق النجاح في مهنتها بينما تحاول العثور على التوازن بين حياتها العملية والشخصية.

القصة الثالثة:

  • تتناول قصة كاتب سيناريو مكافح يدعى باري، الذي يلعب دوره أندي ديك. باري يحاول بيع سيناريوهاته والنجاح في صناعة السينما، لكنه يواجه صعوبات في إيجاد فرص حقيقية. يعاني باري أيضًا من مشاكل في حياته العاطفية ويبحث عن الحب والدعم.

   --                                                                                                     القصة الرابعة:



  • تتعلق بمغنية ناشئة تدعى جوليا، التي تلعب دورها تيري جاري. جوليا تحلم بالنجاح في مجال الموسيقى وتعمل بجد لتحقيق أهدافها. تواجه تحديات كبيرة في رحلتها الفنية وتحاول الحفاظ على علاقاتها الشخصية في ظل ضغوط العمل.

الطابع:

يقدم الفيلم طابعًا كوميديًا ساخرًا عن حياة الناس في هوليوود، حيث يتناول قصص الحب والعلاقات من منظور مختلف. يستعرض الفيلم كيف يتعامل الأفراد مع الحب في ظل ضغوط الشهرة والأحلام المهنية والتحديات الشخصية.



الشخصيات الرئيسية:

  • فرانكي (فيل لويس)
  • لولا (فيفيكا فوكس)
  • باري (أندي ديك)
  • جوليا (تيري جاري)

الاستقبال:

لم يحظَ الفيلم بشهرة واسعة أو نقد كبير، لكنه يُعتبر جزءًا من مجموعة الأفلام التي تسلط الضوء على جوانب الحياة في هوليوود بطريقة فكاهية وساخرة. يعتمد الفيلم على تقديم قصص متعددة ومتشابكة لتقديم صورة متنوعة عن الحب والعلاقات في عالم السينما والمشاهير.

إذا كنت تبحث عن فيلم خفيف وكوميدي يتناول الحياة في هوليوود من زاوية رومانسية، فقد يكون "Love Hollywood Style" خيارًا ممتعًا لمشاهدته.