قصة مسلسل Studio 60 on the Sunset Strip

أرغب في متابعة القراءة

الصفحة التالية
موقع أيام نيوز

مسلسل "Studio 60 on the Sunset Strip" هو مسلسل درامي أمريكي عرض لأول مرة في عام 2006 على قناة NBC. المسلسل من تأليف آرون سوركين وإخراج توماس شلامي، ويتميز بنظرة داخلية إلى عالم إنتاج البرامج التلفزيونية، مع تركيز خاص على برنامج كوميدي مشابه لبرنامج "Saturday Night Live".

القصة:

تدور أحداث المسلسل حول الكواليس والأحداث اليومية لبرنامج تلفزيوني كوميدي مباشر يُبث في وقت الذروة، يُدعى "Studio 60 on the Sunset Strip". يتناول المسلسل الحياة الشخصية والمهنية لفريق العمل والممثلين، والصراعات التي يواجهونها أثناء محاولة تقديم عرض ناجح كل أسبوع.



المحاور الرئيسية للقصة:

إنقاذ البرنامج:

  • بعد حاډثة مٹيرة للجدل على الهواء أدت إلى استقالة المنتج التنفيذي، تتولى "جوردن ماكديير" (أماندا بيت) منصب رئيسة الشبكة الجديدة، وتقرر إعادة الفريق القديم للعمل لإنقاذ البرنامج. تعين "ماټ ألبى" (ماثيو بيري) ككاتب رئيسي و"داني تريب" (برادلي ويتفورد) كمنتج تنفيذي.

الصراعات الإبداعية والشخصية:

  • يتناول المسلسل التحديات الإبداعية التي يواجهها الفريق في كتابة وإنتاج العروض الكوميدية، بالإضافة إلى التوترات الشخصية بين الأعضاء. علاقات الحب والصداقة والعداوة تتشابك وتؤثر على العمل اليومي.

السياسة الداخلية والصراعات المهنية:



  • تتعامل الشخصيات مع ضغوطات العمل في البيئة التنافسية للتلفزيون، حيث تشمل القصة صراعات مع الإدارة، والسياسة الداخلية للشبكة، وتأثير الإعلام والنقاد.

الشخصيات الرئيسية:

أرغب في متابعة القراءة