الإثنين 17 يونيو 2024

قصة فيلم Haul Out the Holly

موقع أيام نيوز


"Haul Out the Holly" هو فيلم كوميدي رومانسي مخصص لعيد الميلاد، عُرض لأول مرة في 26 نوفمبر 2022 على قناة "Hallmark Channel". الفيلم من بطولة لاسي تشابيرت ووسى هاوسر.

القصة:

تدور أحداث الفيلم حول "إميلي"، التي تعود إلى مسقط رأسها لقضاء عيد الميلاد مع عائلتها بعد أن غابت لسنوات بسبب حياتها المهنية. ولكن عندما تصل، تكتشف أن والديها قد قررا السفر لقضاء العطلة في مكان آخر، مما يتركها وحدها في المنزل. يجد جيرانها أن هناك فرصة مثالية لإقناعها بالمشاركة في تقاليد المجتمع المحلي لعيد الميلاد، الأمر الذي يغير مجرى خططها للعطلة.

المحاور الرئيسية للقصة:

العودة إلى المنزل:

  • "إميلي" تعود إلى منزل عائلتها لقضاء عيد الميلاد، معتقدة أنها ستجد وقتًا للاسترخاء وإعادة التواصل مع الجذور. لكنها تُفاجأ بأن والديها ليسوا موجودين.

تقاليد عيد الميلاد في الحي:

  • الجيران في الحي، وخاصة "جار الجيران المتحمس"، يقررون إشراك إميلي في تقاليدهم المحلية لعيد الميلاد. يتضمن ذلك تزيين المنازل، تحضير الحفلات، والمشاركة في مختلف الفعاليات المجتمعية.

التحديات والتحولات الشخصية:

  • تتعرض إميلي للعديد من التحديات أثناء محاولتها التكيف مع تقاليد الحي الجديدة والمشاركة فيها. خلال هذه التجربة، تتعلم إميلي الكثير عن نفسها وعن أهمية المجتمع والأسرة.

الرومانسية:

  • كما هو الحال في العديد من أفلام "Hallmark"، هناك قصة حب تزدهر بين إميلي وأحد سكان الحي. يتطور هذا الحب ببطء من خلال المشاركة في الأنشطة والفعاليات المحلية.

الشخصيات الرئيسية:

  • إميلي (لاسي تشابيرت): البطلة الرئيسية التي تعود إلى مسقط رأسها لقضاء عيد الميلاد وتجد نفسها متورطة في تقاليد الحي.
  • جار الجيران المتحمس (ويس براون): الجار الذي يشجع إميلي على المشاركة في تقاليد عيد الميلاد ويصبح مهتمًا بها.

الطابع:

يتميز "Haul Out the Holly" بالطابع الكوميدي الرومانسي المليء بروح العيد الدافئة والمبهجة. الفيلم يقدم رسائل عن أهمية المجتمع، والتواصل مع العائلة، وقيمة تقاليد العطلات في جمع الناس معًا.

الاستقبال:

تلقى الفيلم استقبالًا إيجابيًا من جمهور "Hallmark" المعتاد، حيث أثنى المشاهدون على الأداء المميز للاسي تشابيرت والأجواء الاحتفالية التي يجلبها الفيلم. يُعتبر الفيلم إضافة محبوبة إلى قائمة الأفلام الاحتفالية التي تقدمها "Hallmark Channel".

ملخص:

"Haul Out the Holly" هو فيلم كوميدي رومانسي يدور حول "إميلي" التي تعود إلى مسقط رأسها لقضاء عيد الميلاد وتجد نفسها متورطة في تقاليد الحي المحلية. من خلال هذه التجربة، تتعلم أهمية المجتمع والأسرة وتكتشف الحب في أجواء مليئة بالدفء والبهجة. الفيلم يعكس روح عيد الميلاد ويقدم قصة ممتعة ومؤثرة عن التقاليد والتواصل العائلي.