السبت 20 يوليو 2024

علاجات تجميلية غريبة للغاية

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

1. قناع بالذهب الخالص عيار 24
 


 

تستخدم عارضة الأزياء والممثلة بار رفائيلي قناع الذهب السائل عيار 24 قيراط للحفاظ على توهج ونضارة بشرتها، فهذا القناع الفاخر معروف بمنافعه المضادة للالتهابات، والمكافحة لحب الشباب، والمقاومة للشيخوخة.

 

2. طقم أسنان مزيف (فينير)
 


 

أصبحت ابتسامة هوليود مطلباً أساسياً لكل شخصية عامة مشهورة، فأي شخص بمجرد أن يبدأ مسيرته الفنية يجب أن يخضع لتركيب الفينير، وأحدث صيحات طب الأسنان هي الأسنان المزيفة (الفينير) وهي أسهل طريقة لتحقيق تلك الابتسامة، فغالباً ما يتم استخدام هذه الأصداف الرقيقة من الخزف والتي توضع على الجزء الأمامي من الأسنان لتغيير حجم وشكل ولون أو موضع الأسنان.

 

توجد طريقة أخرى لتحسين الابتسامة وذلك من خلال زراعة الأسنان وهي تعتبر طريقة جذرية لتحسين الابتسامة، وهي تتمثل في تركيب جذور أسنان اصطناعية مصنوعة من الزركونيوم أو التيتانيوم والتي توضع على عظم الفك، ففي هذه الحالة يجب التخلص من جميع الأسنان الطبيعية وتكملة بقية حياتك بأسنان اصطناعية.

 

3. البلازما لتجديد خلايا الجلد

 

تقوم بعض الممثلات باستخدام البلازما (الغنية بالصفائح الدموية PRP) للحفاظ على بشرتهن وتجديد أنسجتها ومنع ظهور التجاعيد، حيث تقوم آلية هذه التقنية على أخذ ډم العميلة ومن ثم تثفيل هذه العينة للحصول على بلازما دموية غنية بالصفائح الدموية ثم حقنها في المنطقة التي تريدها، كالوجه وذلك من خلال إبر صغيرة للغاية.

 

4. تقنية الصفع باليد التايلاندية

 

تعتبر هذه التقنية من أغرب التقنيات التي تم ذكرها، وستندهش أكثر حين معرفة تكلفتها!! حيث يعتمد هذا العلاج التجميلي النادر على الصفع، ويُقال أن هذا العلاج له دور فعال لشد عضلات الوجه والتخلص من التجاعيد وعلامات الشيخوخة (بقدر الإمكان)، ومبتكرة هذه التقنية هي الصافعة التايلاندية (تاتا) فهي تقوم بعمل جلسة للوجه لمدة 15 دقيقة بتكلفة 350 دولار لكل وجه، والغريب في الأمر أن هذه التقنية لاقت قبولاً مدهشاً من قِبل بعض المشاهير!!

 

5. عملية تصغير القدم أو كما تُسمى بجراحة سندريلا
 

انت في الصفحة 1 من صفحتين