الإثنين 17 يونيو 2024

ما أنواع الأعشاب

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

هناك العديد من أنواع الأعشاب المختلفة ، ولكل منها نكهة واستخدامات فريدة خاصة بها. فيما يلي بعض أكثر الأعشاب شيوعًا:

  • الريحان:الريحان هو عشب عطري ينتمي إلى عائلة النعناع. موطنه الأصلي آسيا ، لكنه الآن يزرع في جميع أنحاء العالم. الريحان هو عشب شائع يستخدم في المأكولات الإيطالية والتايلاندية والفيتنامية. غالبًا ما يستخدم في صنع البيستو والصلصات والسلطات.
Image of عشب الريحان

 

عشب الريحان

  • البقدونس:البقدونس هو عشب عطري ينتمي إلى عائلة الخيم. موطنه الأصلي منطقة البحر المتوسط ​​، لكنه الآن يزرع في جميع أنحاء العالم. البقدونس هو عشب شائع يستخدم في المأكولات الفرنسية والأوروبية والأمريكية. غالبًا ما يستخدم كتزيين للأطباق أو يُضاف إلى الحساء واليخنات والصلصات.
Image of عشب البقدونس

 

عشب البقدونس

  • الزعتر:الزعتر هو عشب عطري ينتمي إلى عائلة النعناع. موطنه الأصلي منطقة البحر المتوسط ​​، لكنه الآن يزرع في جميع أنحاء العالم. الزعتر هو عشب شائع يستخدم في المأكولات الإيطالية واليونانية والشرق أوسطية. غالبًا ما يستخدم في صنع البيتزا والصلصات واليخنات.
Image of عشب الزعتر

 

عشب الزعتر

  • الزعتر:الزعتر هو عشب عطري ينتمي إلى عائلة النعناع. موطنه الأصلي البحر المتوسط ​​، لكنه الآن يزرع في جميع أنحاء العالم. الزعتر هو عشب شائع يستخدم في المأكولات الإيطالية واليونانية والشرق أوسطية. غالبًا ما يستخدم في صنع البيتزا والصلصات واليخنات.

عشبة الزعتر

  • النعناع:النعناع هو عشب عطري ينتمي إلى عائلة النعناع. موطنه الأصلي أوروبا وآسيا ، لكنه الآن يزرع في جميع أنحاء العالم. النعناع هو عشب شائع يستخدم في المأكولات الشرق أوسطية والهندية والأمريكية. غالبًا ما يستخدم في صنع الشاي والصلصات والسلطات.
Image of عشبة النعناع

انت في الصفحة 1 من صفحتين