الخميس 25 يوليو 2024

زوجة لم تستقبل والد زوجها

موقع أيام نيوز

زوجة لم تستقبل والد زوجها في بيتهم فماذا فعل زوجها ؟! 
جاءت زوجتي في يوم واخبرتني انهُ غداً  سآقوم بدعوة آهلي الى العشاء وطلبت مني الكثير من الاغراض وفي اليوم التالي  بالطبع اتيتُ لها بهم واكثر ‼️ 
وضعت الآغراض في المنزل .. وعدت الى العمل وانا في طريقي اتصل بي ابي واخبرني ان امي ذهبت الى مناسبة  اي لا يوجد من يحضر لهُ الغداء .. فقلتُ له اترك كلشي يا ابي وتعالَ انت واخي غداكم عندي اليوم .. ونسيت ان اخبر زوجتي بانهُ سوف يآتي .. بالفعل جاء ابي لتقول له زوجتي انهُ سوف نذهب ولدينا مناسبة بالخارج واني لن اعود الى البيت فقال وكيف لهُ ان يدعوني وانتم ذاهبون فقالت لا اعرف اسآله عندما ماتراه واغلقت الباب .. اتصل بي والدي حينها وقال لي ما حصل " بمعنى اصح لاتريد ان تستقبلهُ مع اهلها " .. عدتُ انا الى المنزل ورآيت اهلها في المنزل وينتظرون رجوعي سآلتها هل اتى ابي اليوم قالت لا ابداً تعالَ لنجلس فنحنُ ننتظرك من ساعة .. وهنا قررت ان افعل ما لم تتخيله ابداً .. 

اعتذرت من حماتي وزوجها واخوها وقلت لهم نحنُ اسفون لقد حصل لي موعد واريد الخروج بامكانكم ان تآخذو اكلكم وتآكلوه في البيت .. الجميع نظر ئلي بتفاجئ قال لي والدها ماهذا الاستقبال لو كنا نعرف ما اتينا اصلاً قال كما سمعتم وليس لدي الوقت الكافي للمناقشة  لو سمحتم زوجتي حاولت ان تقول لهم انني لا اقصد قلت بلا وتفضلوا على الفور .. بالفعل خرجوا وهم يلومون ابنتهم على عزيمتها .. وقبل ان يخرجوا قلت انتظروا .. انا بالتآكيد لست بهذا المستوى لكن ابنتكم كذلك قالو ماذا تقصد قلتُ انها فعلت مثلما فعلت الآن بالضبط قبل نصف ساعة مع اخي وابي وقالت لهم انني لن اعود الى المنزل واصلا لدينا مناسبة وسوف نخرج تفضلوا انتم وانا من سيخرج من المنزل حينها ڠضب والدتي زوجتي وارتفع صوتهُ عليها وراحت تختبأ خلفي .. اقسم حينها انهُ لن يآكل في بيتها كسرة خبز مالم تصلح غلطها بالفعل راحت هي لوالدي واعتذرت منهُ وهي تبكي وقالت له ارجوك لا تخرب بيتي وانا مخطئة وسوف اصلح خطآي هذا وعد .. قال ابي حينها انا لم ازعل منكِ لانك بمثابة ابنتي و لا يوجد ابنة لا تُزعل ابوها احياناً وقالت اوعدك ياعمي انني سوف اتغير .. قال حينها لا تآخذي في بالك واحمدي اللهَ ان لديك اب وام مثل والديكِ لايرضون بالخطآ ومن هذا اصلحت خطآك لكي لا تدور الآقدار وتصبحي بنفس هذا الموقف مع زوجة ابنكِ بالمستقبل او صهرك تآكدي يا ابنتي لو لم تصححي خطآك فآن الدنيا سلفّ ودين .. 
تمت

اذا اتممت القراءة فصلي الحبيب  🤍🤍