الخميس 25 يوليو 2024

وفاء الكيلاني تكشف حقيقة طلاقها

موقع أيام نيوز

كشفت الإعلامية وفاء الكيلاني، حقيقة الشائعات التي يتم تداولها مؤخرا بشأن انفصالها عن زوجها الفنان السوري تيم حسن.

وقالت الكيلاني، في لقاء لها مع قناة “الفجيرة”: “مفيش رد .. الرد أن حياتنا الخاصة خاصة بينا.. الحمد لله”.

وتابعت وفاء الكيلاني: “ربنا يخليهولي وميحرمنيش منه وبإذن الله إحنا مكملين لآخر العمر”.

وأضافت: “بحاول أرضي (تيم) بكل الطرق لكن مش هدعي إني اتعلمت الأكلات السورية، والحقيقة أنا مش شاطرة في المطبخ لكن بحاول على قد ما أقدر”.

علقت الإعلامية وفاء الكيلاني، على تغيير ملامحها في ظهور الأخير في أثناء خضوعها لجلسة تصوير مؤخرًا، مؤكدة أنها لم تخضع لأي عملية تجميلية.

وقالت وفاء الكيلاني خلال تصريحات تلفزيونية: شكلي كان متغير بسبب الماكيير الشاطر في المكياج، ولسه معملتش عمليات تجميل قريب إن شاء الله.

وواصلت وفاء الكيلاني: عادي ممكن أقول إني عملت جفن عيني مش مشكلة يعني، ما بقيناش في زمن إن الواحد لو عمل حاجة هتبقى جدلًا واسعًا بعد أن نشرت كواليس أحدث جلسة تصوير لها، إذ بدت بملامح أكثر نضارة وشبابًا.

ونشرت وفاء الكيلاني، مقطع فيديو من كواليس أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، وظهر التغيير الكبير في ملامحها بشكل واضح، مقارنة بظهورها الأخير برفقة زوجها تيم حسن، في حفل توزيع جوائز Joy Award 2024، الذي عقد في يناير الماضي.

وفي وقت سابق، ردت وفاء الكيلاني على شائعات طلاقها من زوجها الفنان تيم حسن، إذ قالت في تصريحات تلفزيونية: مفيش رد إحنا الرد إن حياتنا الخاصة خاصة بينا، الحمد لله ربنا يخليهولي وميحرمنيش منه، وبإذن الله إحنا مكملين لآخر العمر.